من هو اغنى رجل في العالم؟

من هو اغنى رجل في العالم؟ حقا هذا السؤال يتطلب منكم وقفة تأملية قبل الشروع في القراءة, فأي غنى هذا الذي نتحدث عنه في مقالتنا؟
إرتأينا أن نضع بين أيديكم أغنى 5 رجال عوض أغنى رجل, لنكون أكثرا توسعا وإحاطة بالموضوع.

الرتبة الخامسة : إسمه (وارن بافت) من أغنياء رجال الأعمال, تقدر ثروته بحوالي 53,5 مليار دولار أمريكي حسب مجلة فوربس الأمريكية, يعتبر أشهر مستثمر أمريكي في البورصة الأمريكية.
الرتبة الرابعة : (أمانسيو أورتيغا), من مواليد 1936, رجل أعمال من أصل إسباني, تأسّست على يده شركة الأزياء إينديتيكس.
أمانسيو أورتيغا
ثالث اغنى رجل في العالم : (بيل غيتس), مسقط رأسه كان في واشنطن سنة 1955 وهو مبرمج أمريكي ورجل أعمال مشهور, أسس شركة مايكروسوفت مع صديقه (بول ألان) سنة 1975
بيل غيتس
الرتبة الثانية : (كارلوس سليم), ولد يوم 28 يناير 1940 بالمكسيك, رجل أعمال ناجح, يعمل في الإتصالات, بلغت ثروته حاليا أكثر من 73 مليار دولار أمريكي متصدرا بذلك الرتبة الثانية.
من هو اغنى رجل في العالم؟
أول اغنى رجل في العالم : رجل مسلم يعتز بدين الإسلام ويدافع عنه, كل همِّه أن يُرضِيَ ربّه, لأنه على يقين أن الدنيا زائلةً بأموالها وكل ما فيها, فتعلق قلبه بربه, وهو على يقين أن الله أعد له جنّات الخُلد خالدا فيها, رأس ماله عند ربّه (ما لا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر).
من هو اغنى رجل في العالم؟
 والآن عرفتم من هو اغنى رجل في العالم؟!! دَرْسُنا لهذا اليوم آنتهى, وموقعنا الثقافي يعدكم بقادم أحلى وأفضل.  
 
مواضيع مختارة : - كلام جميل
                      - الجزر كنز ربّاني   

♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥


6 commentaires:

بشائر الصحافي عبد الله تملا قلوب اهل الغرب الجزائري
استضافت ولايات الغرب الجزائري من 15 إلى 23 جانفي 2014 الصحافي و المصور الجزائري عبد الله عمر نجم بالكثير من الحب و التقدير و الفرح و البهجة و الاحترام الذي أصبح منذ 2005 صحافيا و مصورا حرا مستقلا و أصبح اسمه و أعماله ضمن قائمة الصحفيين و المفكرين و المبدعين و المصورين و الفنانين الذين يتركون أثرا إنسانيا متميزا و فاعلا في بلده الجزائر و باقي دول العالم .
و تجذب مقلات و صور و الأفكار البناءة و تحقيقات و روبرتاجات و القصص الواقعية التي يعرضها الصحافي الجزائري الشاب مليوني زائر على شبكة الانترنت يوميا عبر العالم ... مما يؤكد شعبية و شهرة و مصداقية الصحافي عبد الله عمر نجم حفظه الله و رعاه من كل سوء و شر في كل وقت و حين الذي أصبح مرجعا مهما للصحفيين و للشركات و المؤسسات العمومية و الخاصة فقدت أمسى أمرا واقعيا واعتياديا بعدان شهدت الأعوام الأخيرة طفرة كبيرة في عالم الإعلام الهادف من خلال الحوار الحضاري الذي يدعوا إليه الصحافي عبد الله عمر نجم بين الشعب و الدولة و بين أفراد المجتمع الجزائري و العربي و العالمي.
من اجل التأكد من ذلك زوروا هذا العنوان
alsahafiabduallah.blogspot.com
شادية أنيس
نقلت لكم هذا الخبر المشرف لكل جرائري و لكل عربي الآنسة جيهان بولعراس / صحفية صاعدة /
المصدر /موهبون / قصة نجاح / جانفي 2014

23 يناير، 2014 6:41 ص comment-delete

لماذا

6 سبتمبر، 2014 4:44 م comment-delete

سبحان الله

6 سبتمبر، 2014 4:52 م comment-delete

الغنى غنى النفس

25 سبتمبر، 2014 1:55 م comment-delete

الحمد لله ونعم الاسلام

23 سبتمبر، 2015 9:18 ص comment-delete

الإسلام اعظم نعمة .. فالحمدلله دائماً وابداً علي نعمة الإسلام

21 ديسمبر، 2015 12:45 ص comment-delete

إرسال تعليق